أنغــــام الرحيــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنغــــام الرحيــــل

ليلتقي الإبداع بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكـــت علـــى الطايـــر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابا المجد
المدير العام
المدير العام
ابا المجد

نكـــت علـــى الطايـــر Empty
مُساهمةموضوع: نكـــت علـــى الطايـــر   نكـــت علـــى الطايـــر Emptyالأحد مارس 02, 2008 10:30 pm

هندي راكب في نقل العام عجبته وحده يوم نزل اخذ رقم الباص

مطيري يبكي مع جنازه سألوه تعرفه قال لا بس سمعت ان البكى يعذب الميت

فيه زهراني قال لعياله اذا نجحتوا ابا اشتري لكم كوره . نجحوا العيال واشترى الكورة وقال لهم اذا نجحتوا السنه الجايه ابا انفخها لكم

حمصي عم يلحق سيارة زبالة لمسافة طويلة لييييييييييييييييش ؟؟؟؟ ليقول للسائق انو في اتنين معلقين بالسيارة ...... ههههههههههههههه

بخيل سوري راح يسجل أبنه في مدرسه خاصه سألهم كم رسوم الدراسه قال المدير 4000 رسوم المدرسه و 200 رسوم الباص قال السوري خلص سجلوه في الباص

واحد حمصي ماشي في جنازة زوجته وبضحك سألوه الناس بضضحك في جنازة زوجتك قال لأنه هاي اول مرة بعرف وين زوجتي رايحة

مرة واحد بخيل عندو 12 ولد صغار وقف سيارة اجرة قال للسواق: بتاخد نقود على الاطفال قاله:لا قاله البخيل:خود الاولاد وصلهم وهينى بأجرى وراك

مرة حارس مرمى راح على اميركا.. وهو ماشي في الشارع.. شاف دخان طالع من عمارة.. وفي وحدة بتصرخ عشان ينقذو ابنها.. صار يحكيلها خارس المرمى.. ارميلي اياه انا بلقفه.. ما انا حارس مرمى.. صدقته المرة.. ورمتله ابنها .. وهو مسكه.. هلا الناس اللي حواليه صار يزقفوله عشان أنقذ الولد... فكر حارس المرمى حاله أنه في الملع والناس بتزقفله.. راح طز الولد على الأرض وشاته.. (ومات الولد)...... بايخخخخخخخخخخخة

سال المعلم التلاميذ: اذكر احد الاماكن التي لا تنمو فيها النباتات. اجاب تلميذ مجتهد : الصحراء يا استاذ. فقفز تلميذ كسول يريد ان يجيب ايضا : صلعة جدي يا استاذ هههههههههه

اتنين ستات قاعدين مع بعض واحده بتقول للتانيه انا جوزى بينسا كتير اوى كل يوم يقولى انا نسيت حاجه التانيه قالتلها انتى جوزك كويس انا جوزى كل يوم يقولى انا شوفتك فين قبل كده

امراه بخيله قالت لولدها يامحمد روح اشتري ثلاثه رغيف واحد لي وواحد لوالدك وواحد ليك وبعد ما راح الولد لشراء الرغيف طلعت الام من البلوكونه وقالت يامحمد رجع الرغيف الثالث ابوك مات

محشش نايم يوم الجمعة امه تصحيه تقول له قوم الامام راح يخطب قال لها زوجوه اختي والله يستاهل

فيه محشش يسأله الأستاذ يقوله الثعلب يلد ولا يبيض؟ قال المحشش الثعلب مكار يسويها ويبيض هههههههه

في واحد يبي يغازل وحدة قالها :الحلوة وراها مشوار ....... قالت : لأ .. الحلوة وراها حمار...

واحد توفى فتحوا الوصية لقوه كاتب فيها لا تغسلوني امس متروش

عجوز تبي تكشخ قالوا لها من وين شريتي الجزمة قالت من ماكدونالز ..

مرة قطو قال لقطوة ممكن بوسة شوى القطوة هربت دعستها سيارة قاللها القطو احسن خلى الشرف ينفعك

في واحد عنده محل بيع مواد غذائية كل مرّه يلقى الفار أكل البضاعة في نصبله فخ و مسكه و قال انه لازم يعذبه و ما يقتلوش . كسرلو أسنان و ترك .راح الفار بعيد و قاله حوريك البضاعة راح آكلها أكل

سأل ولد أبوه :\"بابا كيف نعرفوا واحد أنه سكران.\" جاوبه أبوه قال له:\" شوف هناك ياولدي ..هاك الشجرتين يشوفهم السكران أربع شجرات.\" التفت الولد ولم يجد إلا شجرة واحدة !!!!!

مره فى مرة تونسيه جابت ولد واحتارت فى الاسم كل ما اتسميه اسم تقول طويل قال لها رجال سميه آستيك ، طوليه وقصريه كيف ما اتحبى

محشش دخل على اهلة وهم يتعشون (جبن وزيتون) قال:حركات!..تتعشون ريوق!!!

واحد عرف موبايل جني طفشه صار كل شوي يرسل له (بسم الله الرحمن الرحيم)

تحياتي
ابا المجد
https://anqham-elraheel.yoo7.com
الشرطيه
عضـــو مميـــز
عضـــو مميـــز
الشرطيه

مُساهمةموضوع: رد: نكـــت علـــى الطايـــر   نكـــت علـــى الطايـــر Emptyالأحد مارس 02, 2008 10:33 pm

هندي راكب في نقل العام عجبته وحده يوم نزل اخذ رقم الباص

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههي

عمري الحب

يسلمو ابا المجد
نقاء أنثى
مشرفة مجد الفرفشة وبنات حواء
مشرفة مجد الفرفشة وبنات حواء
نقاء أنثى

مُساهمةموضوع: رد: نكـــت علـــى الطايـــر   نكـــت علـــى الطايـــر Emptyالإثنين مارس 03, 2008 2:12 pm

اقتباس :
فيه محشش يسأله الأستاذ يقوله الثعلب يلد ولا يبيض؟ قال المحشش الثعلب مكار يسويها ويبيض هههههههه

ههههه اخاف ابا المجد انت الثعلب خخخخخ

اقتباس :
واحد توفى فتحوا الوصية لقوه كاتب فيها لا تغسلوني امس متروش

هههههههههههههه متروش خخخخ يعني نتسبح عفر
الله يساعده اشوى مات هههه

اقتباس :
محشش دخل على اهلة وهم يتعشون (جبن وزيتون) قال:حركات!..تتعشون ريوق!!!

الشرطية وش تذكرش هالنكتة
ترى نتعشى ريوق احنا هههه

اقتباس :

هههههههههههههههههه
لالالا حللللللللللوة
السيدة
مشرفة المنتدى العـام والصـور
مشرفة المنتدى العـام والصـور
السيدة

مُساهمةموضوع: رد: نكـــت علـــى الطايـــر   نكـــت علـــى الطايـــر Emptyالإثنين مارس 03, 2008 9:09 pm

ههههههه
يسلمووووو خيووو
حلوة دي
http://alsaydaa.maktoobblog.com/

نكـــت علـــى الطايـــر
صفحة 1 من اصل 1